بايدن وترامب : جو بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات الرئيس أنت لم تنجز شيئا في مسيرتك وخصمه الديمقراطي أنت إنسان غير ملتزم / اثنين من المباني المجاورة في سنترال بارك في الركن الجنوبي الغربي من أمريكا.

بايدن وترامب : جو بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات الرئيس أنت لم تنجز شيئا في مسيرتك وخصمه الديمقراطي أنت إنسان غير ملتزم / اثنين من المباني المجاورة في سنترال بارك في الركن الجنوبي الغربي من أمريكا.

بايدن وترامب : جو بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات الرئيس أنت لم تنجز شيئا في مسيرتك وخصمه الديمقراطي أنت إنسان غير ملتزم / اثنين من المباني المجاورة في سنترال بارك في الركن الجنوبي الغربي من أمريكا.. أود عدم الحديث عن ذلك علنيا. وتعهد بايدن أيضا بتعزيز الديموقراطية وحقوق الأقليات الجنسية، التي كثيرًا ما تتعرض للهجوم في إفريقيا. بايدن بين الشرق الأوسط والشرق الأقصى. بايدن يشن هجوماً هو الاعنف على ترامب. أريد أن أحمي نزاهة الانتخابات ولو حسبنا الأصوات القانونية سأفوز.

اثنين من المباني المجاورة في سنترال بارك في الركن الجنوبي الغربي من أمريكا. بايدن وترامب في جورجيا عشية انتخابات حاسمة للسيطرة على مجلس الشيوخ. اتفق الرئيس دونالد ترامب مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على تعزيز العلاقات الاقتصادية ودعم الجهود المشتركة لمواجهة الإرهاب في محادثة هاتفية دامت أكثر من ساعة يوم الاحد، وسط تزايد الانتقادات حول خطوة الرئيس الأمريكي بحظر الهجرة من سبع. بايدن يعزز تقدمه في بنسلفانيا وجورجيا وترامب يحذره من إعلان الفوز. وتعهد بايدن أيضا بتعزيز الديموقراطية وحقوق الأقليات الجنسية، التي كثيرًا ما تتعرض للهجوم في إفريقيا.

نتنياهو ما بين بايدن وترامب
نتنياهو ما بين بايدن وترامب from cdnuploads.aa.com.tr
النصر وشيك وطريقة تعامل ترامب يائسة. وقال بايدن، ردا على سؤال مذيعة قناة سي بي إس ما إذا كان من الضروري أن يتلقى ترامب إحاطات استخباراتية: بايدن تسلم من ترامب حطاما، وأمريكا تواجه أزمة في الشرعية والوحدة الوطنية، وترامب قاد تمرداً على رمز الديمقراطية الأمريكية، كلما ماطلت إدارة بايدن في حسم الملف النووي أكثر كلما أصابها المزيد من الضرر وتلقت سياستها الخارجية المزيد من الضربات، مماطلة بايدن. أريد أن أحمي نزاهة الانتخابات ولو حسبنا الأصوات القانونية سأفوز. الشرطة تخلي أبنية في مقر الكونغرس من محتجين على تصديق فوز بايدن. رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن منح سلفه دونالد ترامب إمكانية الوصول المستمر إلى المعلومات الاستخباراتية السرية، كما هو معتاد. وترامب يجب أن يحاكم فى الشيوخ ولا أسعى للانتقام. خلافات بشكل التعاطي مع الملف السوري اميركيا.

ظريف يتساءل إن ستتبع إدارة بايدن سياسة ترامب الفاشلة بالملف النووي الإيراني.

من جهته، اتهم ترامب في سلسلة من التغريدات خصمه الديموقراطي بأنه طالب عندما كان نائبا للرئيس بعزل نائب عام اوكراني كان يحقق في نشاطات لإبنه. لا فرق بين بايدن وترامب، فكلاهما واحد. ساسة جمهوريون يعلقون على مزاعم ترامب بتزوير الانتخابات. أتفهم خيبة من انتخب ترامب. تطبيع سوريا مع الكيان الصهيوني قناعة راسخة لدى بايدن. يرى الإسرائيليون أن الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، سيظل داعما لدولتهم كما هو الحال في عهد إدارة الرئيس الحالي دونالد ترامب. والمفارقة أن بايدن وترامب يعتمدان في هذه الولاية على مدينة القمار والملاهي الليلية، الشهيرة باسم مدينة الذنوب، لحسم النتيجة، إذ إنها نشكل نحو 70 في المئة من الكتلة التصويتية، مع العلم أنها مدينة تميل في العادة للتصويت لصالح الديمقراطيين. الفرق بين بايدن وترامب يتقلص في جورجيا إلى 0.01%. كشف جميع المتورطين في اغتيال الشهيد فخري زادة واعتقال بعضهم. وامتنع بايدن عن أي رد مباشر على السؤال بشأن ما الذي يثير القلق بشأن اطلاع ترامب على معلومات سرية. بايدن بين الشرق الأوسط والشرق الأقصى. موقع دونالد ترامب من النساء، تسريبات ويكيليكس، الحرب في سوريا، حال المسلمين في أمريكا. اثنين من المباني المجاورة في سنترال بارك في الركن الجنوبي الغربي من أمريكا.

مواضيع عدة تنافس بشأنها المرشحان للبيت الأبيض، الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب، ورصدناها في… خسر ترامب الانتخابات الرئاسية 2020 أمام جو بايدن إلا أنّه رفض الاعتراف بالهزيمة، وحاول قلب النتيجة مدعيًا تزوير الانتخابات، وأمر الموظفين الحكوميين بعدم ترامب بارك ترامب وترامب بارك ايست: شاهد الفرق في تصميم المكتب البيضاوي. وخاص ان فكر #ترامب الان هو كسب فترة ثاني في حكم #الولايات_المتحدة وللعلم باقي على #انتخابات_الولايات_المتحدة 45 يوم #وترامب الوحيد الان يملك قرار #منعا_الحظر ويكسب ضم عدد اصوات اكثر فى تلك الفترة. الفرق بين بايدن وترامب يتقلص في جورجيا إلى 0.01%.

مناظرة ترامب وبايدن الأخيرة من فاز بالضربة القاضية أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 23 10 2020
مناظرة ترامب وبايدن الأخيرة من فاز بالضربة القاضية أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 23 10 2020 from m.dw.com
ظريف يتساءل إن ستتبع إدارة بايدن سياسة ترامب الفاشلة بالملف النووي الإيراني. #بايدن إلى البيت الأبيض #وترامب إلى نادي الغولف. بايدن يشن هجوماً هو الاعنف على ترامب. بايدن تسلم من ترامب حطاما، وأمريكا تواجه أزمة في الشرعية والوحدة الوطنية، وترامب قاد تمرداً على رمز الديمقراطية الأمريكية، كلما ماطلت إدارة بايدن في حسم الملف النووي أكثر كلما أصابها المزيد من الضرر وتلقت سياستها الخارجية المزيد من الضربات، مماطلة بايدن. جو بايدن وخيار الحرب على ايران بعد فشل وساط&#. خسر ترامب الانتخابات الرئاسية 2020 أمام جو بايدن إلا أنّه رفض الاعتراف بالهزيمة، وحاول قلب النتيجة مدعيًا تزوير الانتخابات، وأمر الموظفين الحكوميين بعدم ترامب بارك ترامب وترامب بارك ايست: أود عدم الحديث عن ذلك علنيا. رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن منح سلفه دونالد ترامب إمكانية الوصول المستمر إلى المعلومات الاستخباراتية السرية، كما هو معتاد.

الشرطة تخلي أبنية في مقر الكونغرس من محتجين على تصديق فوز بايدن.

النصر وشيك وطريقة تعامل ترامب يائسة. وشدد الرئيس على أن تقييمه لا علاقة له. حملتا بايدن وترامب تدعوان لجمع التبرعات. وترامب يجب أن يحاكم فى الشيوخ ولا أسعى للانتقام. وقال بايدن، ردا على سؤال مذيعة قناة سي بي إس ما إذا كان من الضروري أن يتلقى ترامب إحاطات استخباراتية: أود عدم الحديث عن ذلك علنيا. جو بايدن وخيار الحرب على ايران بعد فشل وساط&#. #بايدن إلى البيت الأبيض #وترامب إلى نادي الغولف. بايدن بين الشرق الأوسط والشرق الأقصى. إدارة بايدن التي تبدو متمهّلة في العودة إلى اتفاق العام 2015 النووي، تتلعثم في البحث عن خياراتها بين أولويات السياسة. ظريف يتساءل إن ستتبع إدارة بايدن سياسة ترامب الفاشلة بالملف النووي الإيراني. ورفض بايدن التكهن بما قد يحدث، لكنه قال إن ترامب ببساطة لم يعد بحاجة إلى المعلومات. 25079ترامب يرفض السماح لفريق بايدن الانتقالي بالعمل.

خسر ترامب الانتخابات الرئاسية 2020 أمام جو بايدن إلا أنّه رفض الاعتراف بالهزيمة، وحاول قلب النتيجة مدعيًا تزوير الانتخابات، وأمر الموظفين الحكوميين بعدم ترامب بارك ترامب وترامب بارك ايست: موقع دونالد ترامب من النساء، تسريبات ويكيليكس، الحرب في سوريا، حال المسلمين في أمريكا. تطبيع سوريا مع الكيان الصهيوني قناعة راسخة لدى بايدن. الشرطة تخلي أبنية في مقر الكونغرس من محتجين على تصديق فوز بايدن. إجراءات استثنائية استعدادا لتنصيب بايدن وترامب يغادر البيت الأبيض.

ترامب يهزم بايدن في ألاسكا ومفاجأة بـ الشيوخ
ترامب يهزم بايدن في ألاسكا ومفاجأة بـ الشيوخ from cdn.al-ain.com
وشدد الرئيس على أن تقييمه لا علاقة له. وخاص ان فكر #ترامب الان هو كسب فترة ثاني في حكم #الولايات_المتحدة وللعلم باقي على #انتخابات_الولايات_المتحدة 45 يوم #وترامب الوحيد الان يملك قرار #منعا_الحظر ويكسب ضم عدد اصوات اكثر فى تلك الفترة. اتفق الرئيس دونالد ترامب مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على تعزيز العلاقات الاقتصادية ودعم الجهود المشتركة لمواجهة الإرهاب في محادثة هاتفية دامت أكثر من ساعة يوم الاحد، وسط تزايد الانتقادات حول خطوة الرئيس الأمريكي بحظر الهجرة من سبع. حملتا بايدن وترامب تدعوان لجمع التبرعات. وترامب يجب أن يحاكم فى الشيوخ ولا أسعى للانتقام. أريد أن أحمي نزاهة الانتخابات ولو حسبنا الأصوات القانونية سأفوز. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن استعداد بلاده أن تكون شريكة لإفريقيا في التضامن والدعم والاحترام المتبادل، وذلك في رسالة وجهها بايدن لقمة الاتحاد الإفريقي. 25079ترامب يرفض السماح لفريق بايدن الانتقالي بالعمل.

المجمع الانتخابي يؤكد رسميا فوز بايدن في الانتخابات.

بايدن يعزز تقدمه في بنسلفانيا وجورجيا وترامب يحذره من إعلان الفوز. وتعهد بايدن أيضا بتعزيز الديموقراطية وحقوق الأقليات الجنسية، التي كثيرًا ما تتعرض للهجوم في إفريقيا. وخاص ان فكر #ترامب الان هو كسب فترة ثاني في حكم #الولايات_المتحدة وللعلم باقي على #انتخابات_الولايات_المتحدة 45 يوم #وترامب الوحيد الان يملك قرار #منعا_الحظر ويكسب ضم عدد اصوات اكثر فى تلك الفترة. رفض الرئيس الأمريكي جو بايدن منح سلفه دونالد ترامب إمكانية الوصول المستمر إلى المعلومات الاستخباراتية السرية، كما هو معتاد. كشف جميع المتورطين في اغتيال الشهيد فخري زادة واعتقال بعضهم. أتفهم خيبة من انتخب ترامب. إعلان حالة تأهّب في أمريكا وإغلاق المعالم الشهيرة وترامب يخطط لمغادرة واشنطن دون إلقاء كلمة. وامتنع بايدن عن أي رد مباشر على السؤال بشأن ما الذي يثير القلق بشأن اطلاع ترامب على معلومات سرية. من المتوقع أن يكثف بايدن الضغط على حلفاء الولايات المتحدة الرئيسيين في المنطقة لكبح. الشرطة تخلي أبنية في مقر الكونغرس من محتجين على تصديق فوز بايدن. حملتا بايدن وترامب تدعوان لجمع التبرعات. خلافات بشكل التعاطي مع الملف السوري اميركيا. اتفق الرئيس دونالد ترامب مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على تعزيز العلاقات الاقتصادية ودعم الجهود المشتركة لمواجهة الإرهاب في محادثة هاتفية دامت أكثر من ساعة يوم الاحد، وسط تزايد الانتقادات حول خطوة الرئيس الأمريكي بحظر الهجرة من سبع.

كشف جميع المتورطين في اغتيال الشهيد فخري زادة واعتقال بعضهم بايدن. الشرطة تخلي أبنية في مقر الكونغرس من محتجين على تصديق فوز بايدن.